U3F1ZWV6ZTQ3NTAzMTgwNDU3X0FjdGl2YXRpb241MzgxNDU0OTMzMTI=
recent
أخبار ساخنة

بطولة إنكلترا : خماسية نظيفة تقود ليستر سيتي للمركز الثالث على حساب نيوكاسل يونايتد .


بطولة إنكلترا : خماسية نظيفة تقود ليستر سيتي للمركز الثالث على حساب نيوكاسل يونايتد .





بفوز ثمين صعد ليستر سيتي للمركز الثالث على حساب ضيفه نيوكاسل يونايتد ب 5 / 0 ، خلال المرحلة السابعة من بطولة إنكلترا لكرة القدم .

سجل المدافع البرتغالي ريكاردو بيريرا هدف الافتتاح في الدقيقة 16 بعد اختراقه دفاع نيوكاسل عند حصوله على الكرة من منتصف الملعب ليسدد كرة ارضية في شباك الحارس مارتن دوبرافكا.

بعد طرد المدافع أيزك هايدن في الدقيقة 43 ، استفد ليستر سيتي من النقص العددي ، فأضاف اربع أهداف أخرى بفضل المهاجم جايمي فاردي في الدقيقة 54 و الدقيقة 64 ، و الهدف الرابع بخطأ من مدافع فريق نيوكاسل يونايتد اللاعب بول دوميت في الدقيقة 57 ، ام الهدف الاخير في الدقيقة ال 90 كان من النيجيري ويلفريد نديدي .

و بهذا الفوز الثمين رفع ليستر سيتي رصيده إلى ١٤ نقطة، الذي يشرف على تدريبه الايرلندي الشمالي برندن رودجرز المدير الفني لليفربول سابقا .

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. The most important thing to consider about|to contemplate} when choosing a mobile casino is the number of video 카지노사이트.online games on supply. Ultimately, you’ll only have a enjoyable time playing in} if you’re supplied the games you enjoy. Caesars considered one of the|is amongst the|is likely one of the} best recognized brands in the whole gambling business, forging their status within the heart of Las Vegas.

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة