U3F1ZWV6ZTQ3NTAzMTgwNDU3X0FjdGl2YXRpb241MzgxNDU0OTMzMTI=
recent
أخبار ساخنة

ليفربول لا يقدر عليه أحد ، الزعيم يواصل تحطيم الأرقام القياسية



ليفربول لا يقدر عليه أحد ، الزعيم يواصل تحطيم الأرقام القياسيه 


الكاتب / عبدالله زغلول 

واصل فريق ليفربول الإنجليزي سلسلة إنتصاراته المتتاليه في الدوري الإنجليزي "بريمرليج" بعدما حقق فوزه السابع علي التوالي علي حساب تشيلسي في ملعبه "ستامفورد بريدج" وأمام جماهيره ، بهدفين مقابل هدف .

وتمكن ليفربول من الوصول إلي النقطه ١٨ ، ليحافظ علي تصدره "للبريمرليج" ، بفارق خمسة نقاط عن مانشيستر سيتي صاحب المركز الثاني .

وبهذا الفوز وصل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إلي مباراته رقم ١٥٠ مع الريدز في "البريمرليج" ، حقق خلالها ٩٢ إنتصارا ، منذ تعاقده مع الفريق صيف ٢٠١٥.

وأستمر ليفربول رفقة مدربه الألماني في محاولة كسر الرقم المسجل بإسم مانشيستر سيتي ، الذي حقق ١٨ فوزا متتاليا في "البريمرليج" ، بعدما وصل ليفربول إلي الفوز الـ ١٥ علي التوالي وبفارق ثلاث إنتصارات عن السيتي بقيادة مدربه الأسباني بيب جوارديولا .

ونجح ليفربول في كسر عقدة الفوز علي تشيلسي في ملعبه "ستامفورد بريدج" بعدما غابت إنتصارات الريدز علي البلوز في معقله منذ عام ٢٠١٦ ، ليكسر ليفربول هذه العقده اليوم ويحقق فوزا مستحقا بهدفين مقابل هدف .

وإستطاع ليفربول تكرار إنجاز موسمه السابق موسم ٢٠١٧/٢٠١٨ بعدما حقق ستة إنتصارات متتاليه في إفتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز ، ليعادل رقمه السابق هذا الموسم ٢٠١٩/٢٠٢٠ ويحقق فوزه السابع علي التوالي ، ليصبح اولي فريق في تاريخ "البريمرليج"يحقق ست إنتصارات متتاليه للموسم الثاني علي التوالي .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة