U3F1ZWV6ZTQ3NTAzMTgwNDU3X0FjdGl2YXRpb241MzgxNDU0OTMzMTI=
recent
أخبار ساخنة

زيدان يتحدي جماهير ريال مدريد بسبب كورتوا .

زيدان يتحدي جماهير ريال مدريد بسبب كورتوا .



عبدالله زغلول

بعد الأداء الكارثي الذي يقدمه الحارس مع الفريق منذ قدومه إلي ريال مدريد من تشيلسي الإنجليزي في صفقه كلفت خزائن الملكي ٣٥ مليون يورور إضافة إلي إعارة لاعب وسط الفريق الكرواتي كوفاسيتش إلي البلوز لمدة موسم واحد قابل للتجديد لعام إضافي .

وتعرض تيبو كورتوا إلي إنتقادات عديده من جانب جماهير ريال مدريد والصحف الإسبانيه التي وصفته بالحارس البديل وانه لا يستحق التواجد في التشكيله الأساسيه لفريق بحجم ريال مدريد ، خصوصا بعدما تلقت شباك الحارس خمسة أهداف في اخر مباراتين بدوري ابطال اوروبا .

وإنتقدت الصحف الإسبانيه آنطونيوبيريز رئيس نادي ريال مدريد بس إصراره علي رحيل الحارس الكوستاريكي نافاس المتوج مع ريال مدريد دوري ابطال أوروبا أربعة مرات و وإستقدام كورتوا ليكون الحارس الأساسي للفريق

وقام زين الدين زيدان بإخراج كوروتوا بين شوطي لقاء كلوب بروج بدوري ابطال اوروبا بعد تأخره بهدفين ، ودفع بالحارس البديل الفرنسي أريولا ، ليتمكن بعدها الملكي من العوده بالنتيجه لينتهي اللقاء بهدفين لكل فريق .

وصرح زين الدين زيدان مدافعا عن كورتوا عقب نهاية اللقاء ان خروج كورتوا جاء بسبب شكوي الاعب من ألام في المعده وليس بسبب سوء مستواه بل أنه قدم مباراه جيده ، الأمر الذي استفذ جماهير ريال مدريد الغاضبه من المدرب الفرنسي بسبب سوء النتائج في الفتره الأخيره .

كما صرح زيدان أن كورتوا سيتواجد في التشكيل الأساسي طالما أصبح بحاله جيده ، وأن الحارس يقدم آداء مميزا مع الفريق فلم تستقبل شباكه أي أهداف في أخر ثلاث مباريات بالدوري ، وان الحارس البلجيكي يسير بشكل جيد وكذالك ريال مدريد
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة