U3F1ZWV6ZTQ3NTAzMTgwNDU3X0FjdGl2YXRpb241MzgxNDU0OTMzMTI=
recent
أخبار ساخنة

يبدو أنها كانت الأخيره للنرويجي سولسكاير.

يبدو أنها كانت الأخيره للنرويجي سولسكاير.




موزسبورت  MozSport : عبدالله زغلول

أشارت تقارير إنجليزيه إلى أن مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال ستكون الأخيره للمدير الفني النرويجي سولسكاير ، المدير الفني لليونايتد ، في حالة تحقيق نتيجه غير الفوز بالنقاط الثلاث لتعديل وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمرليج" .

وإنتهت المباراه بالتعادل الإيجابي بين الفريقان بهدف لكل فريق ، ليواصل سولسكاير تقديم نتائجه السلبيه مع الفريق منذ إنطلاقة الموسم الجديد .

وأشارت تقارير إنجليزيه أن إدراة مانشستر يونايتد بقيادة إداواردو قد تحركت لتحديد بديل سولسكاير بسبب النتائج السلبيه التي حققها الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز .

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد قد لعب سبعة مبارايات ، فاز في مباراتين وخسر في مباراتين ، بينما تعادل في ثلاث مناسبات ، ليحصد تسعة نقاط من أصل 21 نقطه .

ورصدت كاميرات ملعب "الأولدترافورد" عقب نهاية لقاء مانشستر ضد أرسنال ، لقطه يودع فيها سولشاير أحد الأفراد الجالسين في المقصوره الرئيسيه ، لتزيد التكهنات حول أنها ستكون المباراه الأخيره لسولسكاير في القياده الفنيه لمانشستر يونايتد .

وذكرت تقارير إنجليزيه إلى أن إدارة الفريق الإنجليزي تضع الأرجنتيني "ماوريسيو بوتشيتشينو" المدير الفني الحالي لفريق توتنهام في مقدمة المرشحين لقيادة  اليونايتد حال الإستقرار علي رحيل سولسكاير عن تدريب الفريق .

كما حددت إدارة الفريق "ماسيمليانو أليجري " المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس الإيطالي كخيار ثاني لتدريب الفريق في حالة فشل المفاوضات في إنتداب بوتشيتشينو مدرب توتنهام بسبب إرتباطه بعقد مع الفريق الإنجليزي .

الجدير بالذكر أن إدارة اليونايتد لا تمانع في دفة قيمة الشرط الجزائي لفريق توتنهام والذي يبلغ 32 مليون جنيه إسترليني في عقد المدرب الأرجنتيني ، إلا أن إدارة الفريق تنتظر موافقة بوتشيتشينو للتفارض مع توتنهام للتعاقد معه لقيادة المهام الفنيه لمانشستر يونايتد .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة