U3F1ZWV6ZTQ3NTAzMTgwNDU3X0FjdGl2YXRpb241MzgxNDU0OTMzMTI=
recent
أخبار ساخنة

باير ليفر كوزن ينضم لقائمة ضحايا كرستيانو رونالدو .

باير ليفر كوزن ينضم لقائمة ضحايا كرستيانو رونالدو .







عبدالله زغلول

تمكن النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو من قيادة فريقه يوفنتوس الإيطالي إلى صدارة ترتيب المجموعه الرابعه ، بعدما حقق فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم علي فريق بايرن ليفركوزن الالماني بثلاثة اهداف دون رد في ثاني مباريات المجموعه الرابعه من دوري أبطال أوروبا .

وسجل كرستيانو رونالدو هدف السيده العجوز الثالث في مرمي ليفركوزن في الدقيقه 88 من عمر الشوط الثاني ، ليرفع رصيده فريقه إلى اربعة نقاط في صدارة المجموعه الرابعه متفوقا علي اتليتكو مدريد بفارق الأهداف .

واضاف كرستيانو رونالدو فريق باير ليفركوزن إلى قائمة الانديه التي سجل في مرماها في دوري أبطال أوروبا ، ليصبح النادي رقم 33 الذي يتمكن البرتغالي من زيارة شباكه .

واستطاع مهاجم يوفنتوس ومنتخب البرتغالي معادلة رقم النجم الإسباني وقائد ريال مدريد السابق راؤوول جونزاليس الذي سجل في مرمي 33 فريق في دوري أبطال أوروبا ، ليصبح كرستيانو رونالدو علي بُعد تسجيل هدف واحد في  مباراه ضد فريق لم يسبق للبرتغالي زيارة شباكه ، ليتمكن من تجاوز الإسباني راؤول جونزاليس .

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ برصيد 127 هدفاً ، كما أصبح البرتغالي اكثر لاعب في دوري أبطال أوروبا تحقيقا للفوز في المباريات بعدد 102 مباراه ، بعدما تجاوز حارس منتخب اسانيا وريال مدريد السابق بفارق مباراه واحده ، حيث كان ايكر كاسياس قد حقق 101 انتصار خلال مسيرته في دوري الأبطال .




cristiano ronaldo  juventus
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة