U3F1ZWV6ZTQ3NTAzMTgwNDU3X0FjdGl2YXRpb241MzgxNDU0OTMzMTI=
recent
أخبار ساخنة

الغائبين عن حفل "The best" , أبرزهم جوارديولا و رونالدو.

الغائبين عن حفل "The best" , أبرزهم جوارديولا و رونالدو.



شهد حفل توزيع جوائز الفيفا لأفضل لاعب في العالم "The best" غياب عدد من نجوم الكره العالميه والأوروبيه علي وجه التحديد رغم تقديمهم لمستويات كبيره مع أنديتهم في البطولات الأوروبيه ومع منتخباتهم .

وكان أبرز النجوم الغائبين عن حفل الفيفا السنوي ، هو غياب البرتغالي كرستيانو رونالدو عن حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم ، رغم تواجد ضمن أللاعبين المرشحين للفوز بالجائزه ، وتواجده في قائمة أفضل فريق في العالم .

وكان رونالدو قد توج مع يوفنتوس بالدوري الإيطالي والسوبر الإيطالي ، إضافة إلي تتويجه بأفضل لاعب في الدوري الإيطالي ، وفوزه مع منتخب بلاده  البرتغال ببطولة كأس الأمم الأوروبيه .

وتفاجئ الجميع بغياب المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشيستر سيتي عن حفل الأفضل في العالم ، رغم تواجده ضمن ثلاث مرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم .

وشهد الحفل غياب كلام من النجم المصري محمد صلاح ، والسنغالي ساديو ماني جناحي فريق ليفربول الإنجليزي المتوجين بلقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي مع فريق ليفربول ، إضافة إلي عدم تواجد الثنائي في قائمة فريق العالم الذي يضم  أفضل ١١ لاعبا في مركزه خلال العام .

كما غاب أرونالدو وروبيترسون ظهيري فريق ليفربول عن قائمة الأفضل في العالم ، رغم تواجد سيرجيو راموس ولوكا مودريتش اللذان وضعا إختيارات الفيفا محل إنتقادات كثيره ، بسبب فوز ثنائي ليفربول بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وتحقيق وصيف البريمرليج بفارق نقطه عن حامل أللقب مانشسيستر سيتي .

وغاب البلجيكي كيفن دي بروين لاعب وسط مانشيسترسيتي الإنجليزي عن حفل "The best" رغم لعبه دور كبير في تتويج فريقه بالدوري الإنجليزي الممتاز ، وكأس الإتحاد وكأس الرابطه الخيريه ، والوصول مع فريقه إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

كما غاب جناح فريق مانشيسترسيتي الإنجليزي الجزاذري رياض محرز عن حفل الأفضل في العالم رغم تتويجه بالدوري الإنجليزي مع فريقه مانشيستر سيتي وكأس الإتحاد وكأس الرابطه الخيريه ، وتتويجه بدوري أبطال أفريقيا مع منتخب الجزائر .

وشهد الحفل غياب ثنائي أياكس أمستردام المغربي حيكم زياش ، والهولندي فان دي. بيك ، رغم تتويجهما بالدوري الهولندي ، وقيادة فريق أياكس لنصف نهائى دوري أبطال أوروبا .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة