U3F1ZWV6ZTQ3NTAzMTgwNDU3X0FjdGl2YXRpb241MzgxNDU0OTMzMTI=
recent
أخبار ساخنة

ميسي يفوز بجائزة "The best" لأفضل لاعب في العالم للمرة السادسة .

ميسي يفوز بجائزة "The best" لأفضل لاعب في العالم للمره السادسه .



توج المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونه الإسباني بجائزة الفيفا للأفضل في العالم عام ٢٠١٩  "The best"  في الحفل الذي أقيم علي مسرح "لاسكالا" في مدينة ميلان الإيطاليه .

وجاء تتويج ميسي بجائزة  "The best" لأفضل لاعب في العالم ، للمره السادسه في تاريخه ، ويحقق رقما قياسيا جديد ، كأكثر لاعب في العالم تحقيقا للجائزه ، متفوقا علي البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي توج بها في خمسة مناسبات سابقه .

وفاز المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي الألماني يورجن كلوب بجائزة أفضل مدرب في العالم متفوقا علي الأسباني بيب جوارديولا مدرب مانشيستر سيتي الإنجليزي والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي .

فازت المدربه جيل أليس مدربة منتخب أمريكا لكرة القدم سيدات بجائزة افضل مدربه في العالم  ، بعد تفوقها علي كلا من الأمريكيه جيل إليس ، والإنجليزيه فيل نيفيل ، والهولنديه سارينا ويجمان .

وفاز الحارس البرازيلي أليسون بيكر حارس نادي لفربول الإنجليزي  بجائزة أفضل حارس في العالم ، متفوقا علي الألماني تيرشتيجن حارس برشلونه الإسباني و وإديرسون مورايش حارس مانشيستر سيتي الإنجليزي .

فازت أللاعبه الأمريكيه ميجن رابينو لاعبة نادي رين الفرنسي والمنتخب الأمريكي بجائزة أفضل لاعبه في العالم ، بعدما تفوقت علي كلا من الإنجليزيه لوسي برونز والأمريكيه أليكس مورجان .

فازت أللاعبه الهولنديه "ساري فان فينيندال" حارسة مرمي أتليتيكو مدريد الإسباني ، بجائزة افضل حارسة مرمي في العالم ، بعد تفوقها علي كلا من حارسة باريس سان جير مان ، و"كريستيان إندر" وحارسة مرمي فولفسبورج "هيدفيج ليندال " .

وضمت قائمة أفضل فريق في العالم رجالا كلا من :
حراسة المرمي / أليسون بيكر .
خط الدفاع / مارسيلو - فيرجيل فان دايك - ماتياس دي ليخت - سيرجيو راموس .
خط الوسط / إيدين هازارد - مودريتش - فرانك دي يونج
خط الهجوم / كيليان إمبابي - ليونيل ميسي - كرستيانو رونالدو .

بينما ضمت قائمة أفضل فريق في العالم سيدات كلا من :
حراسة المرمي / فان فينيندال
خط الدفاع / لوسي برونز - ويندي رينارد - ديو فيشار - كيلي اوهارا
خط الوسط / أولي هينري - جولي إيرتز - لافيلا
خط الهجوم / أليكس مورجن - رابينوي - ماريا .

وفاز أللاعب المجرى دانييل شوري لاعب فريق "ديبريسين" بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم ، بهدفه في مرمي فرينشفارو في الدوري المجري ، متفوقا علي لونيل ميسي وخوان كوينتراو .

وفاز المدرب مارسيلو بيليسا مدرب ليدز يونايتد الإنجليزي بجائزة أفضل روح رياضيه ، وفازت بجائزة احسن مشجع في العالم المشجعه البرازيليه " سيلفيا غريكو " التي تشاهد جميع المباريات من أجل أن تحكي تفاصيلها لإبنها الكفيف .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة