U3F1ZWV6ZTQ3NTAzMTgwNDU3X0FjdGl2YXRpb241MzgxNDU0OTMzMTI=
recent
أخبار ساخنة

برشلونه يكتسح إشبيليه في مباراة عودة ميسي .

برشلونه يكتسح إشبيليه في مباراة عودة ميسي .





موزسبورت MozSport : عبدالله زغلول


حقق فريق برشلونه الإسباني  فوزا هاما علي فريق إشبيليه برباعيه نظيفه ، علي ملعب "الكامب نو" في الجوله الثامنه من الدوري الإسباني .

وشهدت المباراه تألق كبير من لاعبي برشلونه ، الذي نجح، في خطف ثلاثة أهداف في عشرة دقائق ، ليتمكنوا من القضاء علي إشبيليه في الشوط الأول من المباراه .

وتمكن لويس سواريز من تسجيل الهدف الأول لبرشلونه في الدقيقه ٢٧ ، بينما أضاف التشيلي أرتورو فيدال الهدف الثاني في الدقيقه ٣٢ ، وعاد الفرنسي عثمان ديمبلي ليضيف الهدف الثالث في الدقيقه ٣٥ ، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونه بثلاثيه نظيفه .

وجاء الهدف الرابع عن طريق البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقه ٧٨ ، ليعود ميسي إلي التسجيل مع برشلونه بعدما غاب لمدة ١٣٤ يوما عن التسجيل ، ليعطي إنذار شديد اللهجه لريال مدريد .

الجدير بالذكر ان الجوله التاسعه من الدوري الإسباني ستشهد مواجهة برشلونه وريال مدريد في كلاسيكو الأرض ، ويأمل برشلونه في الفوز للوصول لصدارة الدوري الإسباني لاول مره هذا الموسم .

ويتصدر ريال مدريد جدول الترتيب برصيد ١٨ نقطه ، بينما ياتي برشلونه في المركز الثاني برصيد ١٦ نقطه ، وأتليتكو مدريد ثالثا برصيد ١٥ نقطه .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة