U3F1ZWV6ZTQ3NTAzMTgwNDU3X0FjdGl2YXRpb241MzgxNDU0OTMzMTI=
recent
أخبار ساخنة

توتنهام يدرس الإطاحه بـ بوتشيتشينو .

توتنهام يدرس الإطاحه بـ بوتشيتشينو .



عبدالله زغلول

تدرس إدارة نادي توتنهام الإنجليزي قرار إقالة المدير الفني للفريق الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتشينو "بوكيتينو" ، بعد ما تعاقد معه الفريق في فترة الإنتقالات الصيفيه في شهر مايو ٢٠١٤ .

بوتشيتشينو الذي وصل مع توتنهام الي نهائي دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي ، وقاد توتنهام للحصول علي المركز الثاني والمركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمرليج" ، كما تمكن من إبقاء توتنهام ضمن الأربعه الكبار في "البريمرليج" أخر ثلاثة مواسم .

وأشارة صحيفة "ديلي ميل البريطانيه" إلي أن الخساره الثقيله التي تعرض لها فريق توتنهام امام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال اوروبا بنتيجة ٧ـ٢ علي ارضهم وامام جماهيرهم كان السبب الأول في تفكير إدارة "الأسبرز" في الإطاحه بالمدير الفني للفريق بوتشيتشينو ، إلي جانب سقوط الفريق أمام برايتون بثلاثيه نظيفه في أداء كارثي للاعبي لتوتنهام امام جماهيرهم .

وإلي جانب الخساره الثقيله امام الفريق الألماني بسباعيه ، إلي ان سوء نتائج الفريق في الدوري الإنجليزي كانت سببا أخر من اسباب التفكير في إقاله المدرب الأرجنتيني ، حيث خاض توتنهام هذا الموسم ثمانية مباريات في الدوري الإنجليزي ، فاز في ثلاث مباريات منها ، بينما ترض للخساره في ثلاث مناسبات وتعادل في مناسبتين .

ويقع توتنهام في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ١١ نقطه ، كما يتزيل جدول ترتيب المجموعه الثانيه بدوري ابطال اوروبا والتي تضم كلا من توتنهام وبايرن ميونخ وسرفينا زفيزدا واولمبياكوس .

ويمتلك ماوريسيو بوتشيتشينو شرطا جزائيا يبلغ ٣٢ مليون جنيه إسترليني سيحصل عليها في حالة إقالته من تدريب الفريق ، وهما ما يستعد نادي مانشستر يونايتد دفعه للمدرب الأرجنتيني في حالة الإستقرار علي رحيل النرويجي سولسكاير بعد سلسلة النتائة السلبيه للفريق معه منذ إنطلاقة الموسم الجديد .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة