U3F1ZWV6ZTQ3NTAzMTgwNDU3X0FjdGl2YXRpb241MzgxNDU0OTMzMTI=
recent
أخبار ساخنة

صلاح يرفض الإنضمام لمعسكر المنتخب والبدري يرد .

صلاح يرفض الإنضمام لمعسكر المنتخب والبدري يرد .



عبدالله زغلول

رفض الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي الإنضمام إلي معسكر منتخب مصر القادم لخوض مباراه وديه ضد فريق بوتسوانا في أولي تجارب المدير الفني الجديد لمنتخب مصر حسام المدري والمقرر إقامتها ١٤ أكتوبر المقبل .

صلاح رفض الإنضمام لمعسكر منتخب مصر القادم قائلا انه يريد مزيدا من الراحه لتعرضه للإجهاد بسبب كثرة المباريات مع ليفربول في الدوري الإنجليزي وكأس كاراباو ودوري أبطال أوروبا .

وصرح حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر ، أنه لا يمانع عدم إنضمام صلاح لمعسكر المنتخب القادم ، لمنحه راحه أكبر للظهور بشكل جيد في المباريات القادمه مع منتب مصر وفريقه ليفربول .

وذكر بعض المقربين من أللاعب المصري ، ان رفض صلاح الإنضمام لمعسكر المنتخب جاء بسبب أزمة عدم تصويت منتخب مصر له في جائزة "The best" التي فاز بها الأرجنتيني ليونيل ميسي ، وأنه لا يزال لم يقرر العوده لمنتخب مصر أو الإعتزال دوليا ، مما جعل أللاعب يعلل عدم إنضمامه للمعسكر بسبب تعرضه للإجهاد لتجنب غضب الجماهير المصريه ضده .

الجدير بالذكر أن محمد صلاح قد حذف كونه لاعب لمنتخب مصر من علي حسابه الرسمي علي منصة التواصل الإجتماعي "تويتر" عقب أزمة عدم تصويت منتخب مصر له في جائزة الأفضل في العالم ، وترك كونه لاعبا في فريق ليفربول فقط ، ليعود بعدها ويصرح بأنه لن يستطيع أحد التفريق بينه وبين الشعب المصري ، بعد تعرضه لهجوم شديد .

ورغم محاولة إتحاد الكره المصري وكابتن حسام البدري في إمتصاص غضب صلاح بمنحه شارة كابتن منتخب مصر إبتداء من مباراة بوتسوانا ، إلي أن الأخير رفض الإنضمام لمعسكر مصر لتستمر الأمه بين محمد صلاح والإتحاد المصري لكرة القدم .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة